زارنغيتصميم المحولات الجافةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر

  • وقت الافراج:2024-03-19 09:53:13
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:344
  • وصف سريع:

    زارنغي,إهمال الصيانة والعزل الضررعندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السف

محتوى المقال

إهمال الصيانة والعزل الضرر

عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

زارنغيجميع الزيوت التي تختلف عن قاعدة النفط لا يمكن أن تكون مختلطة في ظل الظروف العادية - في ظل ظروف خاصة ,زارنغيكيف ترى مربع محول متر, إذا كان النفط الجديد من مختلف الدرجات يجب أن يكون من الضروري تحديد ما إذا كان يمكن استخدام خليط من النفط في المنطقة على أساس الاحتياجات الفعلية قياس دقيق من الجليد , ثم خلط النفط اختبار .

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط ,زارنغي2000 مصنع المحولات الجافة, يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .

التكافؤ الذريقبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع , والتجفيف , بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع , والتجفيف , بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .


زارنغيتصميم المحولات الجافةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر



المحولات الجافة

جميع الزيوت التي تختلف عن قاعدة النفط لا يمكن أن تكون مختلطة في ظل الظروف العادية - في ظل ظروف خاصة , إذا كان النفط الجديد من مختلف الدرجات يجب أن يكون من الضروري تحديد ما إذا كان يمكن استخدام خليط من النفط في المنطقة على أساس الاحتياجات الفعلية قياس دقيق من الجليد , ثم خلط النفط اختبار .

المحولات الجافة

نوعية جيدة تطبيق النفط مغمورة محول

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ,زارنغيمعدات الطاقة والمحولات, تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟


زارنغيتصميم المحولات الجافةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر



كم هو محول الكهرباء

إدارة الصناعة طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , وارتفاع درجة الحرارة مما تسبب في الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

سوق المحولات المحلية بطيئة

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

زارنغيما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .

زارنغيمعلومات المنتج الأخرى
  • تندو آداممتعدد الجهد محول الإخراجكل ما هو ناقل للتجار للبقاء على قيد الحياة

    تندو آداممتعدد الجهد محول الإخراجكل ما هو ناقل للتجار للبقاء على قيد الحياة

  • أورورارفع منصة ثابتةالسيطرة على التشوه

    أورورارفع منصة ثابتةالسيطرة على التشوه

  • بيكرسفيلددواسة هيدروليكية رفع منصة السيارةمرحبا بكم في الاستفسار

    بيكرسفيلددواسة هيدروليكية رفع منصة السيارةمرحبا بكم في الاستفسار

  • غيدلررفع هيدروليكي منصة للسياراتماذا او ما

    غيدلررفع هيدروليكي منصة للسياراتماذا او ما

  • مونشنغلادباخرفع الكهربائية الصغيرةهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام

    مونشنغلادباخرفع الكهربائية الصغيرةهناك الكثير من الأشياء التي يجب الانتباه إليها قيد الاستخدام

  • مونشنغلادباخرفع منصة ثابتةتوصية عالية الجودة

    مونشنغلادباخرفع منصة ثابتةتوصية عالية الجودة

  • مونشنغلادباخرفع منصة كبيرةندوة استراتيجية تكامل المشكلة

    مونشنغلادباخرفع منصة كبيرةندوة استراتيجية تكامل المشكلة

  • مونشنغلادباخسبائك الألومنيوم رفع منصة صغيرةما هي طرق الكشف

    مونشنغلادباخسبائك الألومنيوم رفع منصة صغيرةما هي طرق الكشف

  • استدعى:تذكير: معلومات زارنغيتصميم المحولات الجافةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر ، توفر لك زارنغيتصميم المحولات الجافةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر من شركتنا ، وخدمة زارنغيتصميم المحولات الجافةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات زارنغيتصميم المحولات الجافةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية زارنغيتصميم المحولات الجافةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر. زارنغيتصميم المحولات الجافةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في زارنغيتصميم المحولات الجافةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!